New Campaign Logo starbars.png
 
New Campaign Logo starbars.png
 
New Campaign Logo starbars.png
 
New Campaign Logo starbars.png
 
New Campaign Logo starbars.png
 
 

أهلا بك

شكرا لزيارة موقعي. كمرشّح في المقاطعة الثالثة عشرة، أعتقد أنّه لا بد لهذا البلد أن يرحّب بالمهاجرين كل الترحيب. كان جنوب-شرق ميشيغن موطنا لعدد كبير من المهاجرين، وترحّب بالتبادل الثقافي من كل أنحاء العالم. يوجد لكل شخص مكان في هذه الحملة، فإذا أريد أن أقدّم لكم أفكاري عن تقوية الوضع الاقتصادي وتحسين حياة العائلات، مثل عائلتك مثلا.

سأقدّم تعديلات تشريعيّة ذات معنى لإصلاح نظام الهجرة تقول إنّه لا بد للعائلات المقيمة في الولايات المتّحدة أن تكون لها فرصة حقيقية لأن تتجنّب الانفصال عن بعض، ولأن تستمرّ في المساهمة في اقتصادنا. لا يجب للأفراد الذين لم يكن لهم وطن حقيقيّ أن يتمّ ترحيلهم دون إدانة بجريمة. إضافة إلى ذلك، إصلاح نظام الهجرة الحقيقي أيضا يعني أنه لا بد للأشخاص من كل العالم الذين يريدون أن يعتبروا  الولايات المتّحدة موطنا لهم أن تكون لهم فرصة حتى يحقّقوا هذه الغاية في وقت مقبول. يجب للكونغرس أن يصنع سبيلا معقولا للهجة لأيّ شخص مستعدّ لدفع الضرائب والمساهمة في الاقتصاد الأمريكي. ويتطلّب منّا هذا أن نزيد عدد التأشيرات من النوع H2-A للعمّال الزراعيين المؤقتين حتى نرفع قدرتنا على بيع الصادرات، وأن نحصد المنتجات المصنوعة في أمريكا.

ينبغي للكونغرس أن يزيد فورا تقديم الحوافز لأجهزة الحكومة حتى توفّر المناصب والمرافق للمناطق تحت الركود الاقتصادي، خاصةً المناطق الأكثر تضرّرا بعد الركود، مثل مترو ديترويت. وسيساعد الطبقة الوسطى المتقلّصة رفع الحد الأدنى للأجور ل١٥$ في الساعة، ليتناسب مع معدّل التضخّم. وإضافةً إلى ذلك، سيفيد المناطق الضعيفة اقتصاديا مثل المقاطعة الثالثة عشرة توفير الحوافز الضريبية لأصحاب المصانع والشركات الصغيرة والمتوسطة لخلق الوظائف. لا يستغني عنه الكفاح من أجل المفاوضات الجماعية حتى نحصل على حقوق الموظفّين والأجر العادل للعمل.